lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الملاكم سعادة .. “إن شاء الله كلشي يدوز بخير في أول جلسة”

0

محطة24 – وكالات

تمنى حسن سعادة، الملاكم المغربي المحتجز في ريو ديجانيرو البرازيلية على ذمة قضية تحرش جنسي بعاملتي نظافة قبيل انطلاق الأولمبياد، شهر غشت الماضي، أن تمر الجلسة الأولى لمحاكمته، اليوم الخميس، على خير، عساه يحصل على البراءة، ويعود إلى بلده.

وقال سعادة، في محادثة خاصة مع «أخبار اليوم» من مسكنه بريو ديجانيرو، إنه متفائل جدا بشأن محاكمته، على أساس أنها بداية النهاية لمرحلة من «السراح المؤقت المشروط بالبقاء في مدينة ريو»، وذلك بعد أيام من إيداعه السجن، إثر اتهامه بالتحرش بعاملتي نظافة في القرية الأولمبية.

ويفترض أن يحضر نبيل الدغوغي، سفير المغرب الجديد في البرازيل، الجلسة الأولى لمحاكمة الملاكم المغربي حسن سعادة، ليقدم له الدعم النفسي المطلوب في ظروف مماثلة، خاصة أنه ظل يعيش منفردا، ما يزيد على ثلاثة أشهر، في شقة مكتراة بريو، بعدما عاد الوفد المغربي للألعاب الأولمبية إلى الدار البيضاء يوم 24 غشت الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن القانون الجنائي البرازيلي يتحدث عن قضية اغتصاب وليس قضية تحرش، وذلك إثر التعديلات التي طرأت عليه، في أعقاب «حادث اغتصاب جماعي لفتاة برازيلية قاصر»، خلفت صدى كبيرا في البلد، واستدعت التشدد في التكييف وفي العقوبات التي تصل إلى عشر سنوات من السجن أحيانا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.