lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

“العمران” تشرع في إنجاز 45 مشروعا سكنيا جديدا بمراكش سنة 2017

0

محطة24 

أعلنت شركة العمران-مراكش، اليوم الخميس 15 دجنبر 2016، عن إطلاق 45 مشروعا لانجاز 16 ألف و804 وحدة سكنية جديدة بغلاف مالي يقدر ب 852 مليون درهم، وإنهاء أشغال إنجاز 47 مشروعا لبناء 21 ألف و631 وحدة سكنية بكلفة إجمالية تقدر ب 852 مليون درهم.

وخلال انعقاد مجلسها الاداري، بمقر ولاية جهة مراكش- آسفي برئاسة رئيس مجلس الادارة الجماعية لمجموعة العمران بدر الكانوني وحضور والي الجهة عبد الفتاح البيجيوي وأعضاء المجلس الاداري، تم تقديم برنامج عمل شركة العمران- مراكش برسم سنة 2017 الذي تعتزم هذه الاخيرة من خلاله إطلاق مشاريع سكنية، أغلبها مخصص للسكن الاجتماعي.

وتعتزم الشركة، من خلال هذه الاستثمارات السنوية، مواكبة الجهود المبذولة على مستوى الجهة، التي صنفها البحث الوطني الأخير حول السكن ضمن الجهات التي تسجل مستوى مهم بالنسبة للطلب على السكن بحيث تمثل نسبة 2ر16 في المائة من مجموع الطلب الوطني.

واطلع المجلس الاداري بهذه المناسبة، على مختلف مستويات أداء الشركة وحصيلة تقدم المشاريع على مستوى أقاليم الجهة والجهود المبذولة في سياق ترسيخ الدور الاستراتيجي الذي تضطلع به شركة العمران- مراكش كفاعل جهوي وشريك عمومي متميز في خدمة الاهداف التنموية التي تروم الجهة تحقيقها مستقبلا.

وبهذه المناسبة، ذكر الكانوي بالدور الاستراتيجي لمجموعة العمران في القطاع ككل، الذي ينسجم مع التوجيهات الملكية السامية ومضامين البرامج الحكومية الرامية الى القضاء على السكن غير اللائق وإنتاج سكن اجتماعي وإحداث فضاءات مندمجة للعيش الكريم لفائدة مختلف الفئات الاجتماعية.

وبخصوص برامج هذه المجموعة، أبرز  الكانوني الاهتمام الخاص الذي توليه لبرامج التطوير والتنمية على المستوى الجهوي، باعتبارها ثمرة جهود كافة المتدخلين وترجمة حقيقية لانتظارات الساكنة، داعيا الى ضرورة مواصلة التعبئة على مستوى الشركة الفرعية والحرص على التقائية الجهود مع باقي المتدخلين لتحقيق أهداف هذه المجموعة.

كما تطرق إلى الخطوط العريضة لبرنامج عمل شركة العمران-مراكش برسم سنة 2017 الذي ينسجم مع استراتيجيات المجموعة الهادفة الى تعزيز سياسة القرب تجاه المواطنين والمساهمة الفعالة في تطوير الشراكة مع كافة المتدخلين مركزيا وجهويا ومحليا وتعزيز مفهوم الحكامة الجيدة.

وأضاف الكانوني أن الشركة استطاعت الحفاظ على نفس وتيرة الانجازات سواء على مستوى الوحدات السكنية أو تطوير عمليات التأهيل الحضري أو إعادة هيكلة الاحياء ناقصة التجهيز ورد الاعتبار للأنسجة العتيقة ومختلف التدخلات بالوسط القروي، بحيث يرتقب عند نهاية هذه السنة أن يتم فتح الأوراش ب 14 ألف و996 وحدة سكنية وإنهاء الاشغال ب 13 ألف و402 وحدة أخرى.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.