lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وقفة احتجاجية للتضامنةمع ضحايا احداث اكديم ازيك

0

محطة24

شارك عشرات من الأفراد في وقفة احتجاجية، صباح يوم الأحد أمام البرلمان، تضامنا مع ضحايا الأحداث العنيفة ل”إكديم إيزيك” التي وقعت يوم الاثنين 8 نونبر 2010 بمدينة العيون.

شارك في هذه الوقفة التي دعت إليها جمعية “حركة الشباب الملكي للجالية المغربية بالخارج والداخل”، أفراد من أسر ضحايا الأحداث، افتتحت برفع النشيد الوطني، ثم قراءة الفاتحة على أرواح ضحايا “إكديم إيزيك”، ورفع النشطاء شعارات من قبيل “الشهداء هاهما والحقوقيون فين هما.. الضحايا هاهما و الحقوقيين فين هما” و ” بالروح بالدم نفديك يا شهيد”…

وأعلنت الجمعية في بيان لها، عن “تضامنها الفعلي مع ضحايا مجزرة (إكديم إيزيك) التي ذهب ضحيتها أطفال أبرياء ورجال ونساء وأمهات وشيوخ وكذلك رجال السلطة الذين لقوا مصرعهم بطريقة بشعة وإرهابية” وأضاف البيان، “أن جثت الضحايا تعرضت للتنكيل امام الملء مع حرمان أطفال صغار حقهم في الحياة”.

 ودعت جمعية “حركة الشباب الملكي للجالية المغربية” إلى وقفة احتجاجية يوم محاكمة المتورطين في الأحداث أمام المحكمة الإدارية بسلا يوم 26 دجنبر 2016 على الساعة العاشرة صباحا، “وذلك تضامنا مع أسر وضحايا هذه الفاجعة الإرهابية وللمطالبة بأقصى العقوبات في حق هذه الخلية الإرهابية، حتى لا يذهب دم الشهداء غدرا” يضيف البيان.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.