lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

حملة لقياس النظر لفائدة مرضي داء السكري

0

محطة24 – قصبة تادلة- هشيمي عبد الرزاق
نظمت جمعية التآزر للتنمية و مرضي داء السكري بقصبة تادلة بتنسيق مع بصريات فهد زوال أمس السبت بفضاء الهودج حملة لقياس النظر لفائدة منخرطي الجمعية .
و تدخل هذه الحملة التي استفاد منها حوالي 265 منخرط حسب رئيس الجمعية حميد بلمهدي في إطار البرنامج السنوي للجمعية الذي يتميز بالغني و التنوع و ذلك وفق مقاربة تشاركية مع مجموعة من الفاعلين و المؤسسات و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .
و قال حميد ل  محطة24 أن الجمعية تقدم مجموعة من الخذمات منها مركز خاص لقياس السكري بشكل يومي بالإضافة إلي تنظيم مجموعة من الحملات الطبية لمنخرطي الجمعية الذين ينتمون إلي شريحة ضعيفة آخرها حملة خاصة بشبكة العين و ذلك بتنسيق مع الجمعية المحمدية لداء الزرق و التي استفاد منها حوالي 425 مستفيد بالإضافة إلي أنشطة أخري مرتبطة بالسلامة الطرقية و أطفال السكري يضيف حميد.
و ختم حميد كلمته بكون الجمعية شاركت في مجموعة من من المعارض آخرها المعرض الجهوي الأول المنظم بمدينة بني ملال و الخاص باتحاد داء السكري في جهة بني ملال خنيفرة .
جدير بالذكر أن جمعية التآزر للتنمية و مرضي داء السكري بقصبة تادلة تشتغل في هذا المجال ما يقارب عشر سنوات مما يتطلب من كل الفاعلين تقديم يد المساعدة لهذه الجمعية التي تقدم خذمات جليلة لفئة من المجتمع تعيش الآلم و التهميش معا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.