lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الفريقان الاشتراكيان بمجلسي البرلمان يدعون ذ إدريس لشكر لتقديم ترشيحه للكتابة الاولى

0

محطة24

دعا كل من الفريق الاشتراكي بمجلس النواب والفريق الاشتراكي بمجلس المستشارين في بلاغ مشترك صادر عنهما، إدريس لشكر الكاتب الاول للحزب إلى التراجع عن قراره الذي سبق أن أعلنه بعدم الترشح للكتابة الأولى، وإلى تقديم ترشيحه للمؤتمر المقبل الذي له وحده صلاحية اتخاذ القرار وانتخاب قيادته المقبلة.

ويأتي هذا البلاغ لترجمة العرض الداخلي بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الداعي الكاتب الاول إدريس لشكر للترشيح لقيادة الحزب في المرحلة المقبلة، خلال المؤتمر الوطني الحادي عشر المزمع عقده ايام 28 و 29 و 30 ببوزنيقة.

وسبق لقيادة الحزب أن أعلنت خلال المجلس الوطني الاخير الذي اعتمد الورقة السياسية والتنظيمية للمؤتمر الوطني الحادي عشر ، أن اللجنة التحضيرية قد توصلت بخمسة ترشيحات للكتابة الأولى وستحيلها على رئاسة المؤتمر التي ستضعها لدى لجنة التأهيل للبث فيها، وسيبقى التنافس مفتوح إلى غاية انعقاد المؤتمر.

نص البلاغ كاملا

ان عضوات وأعضاء الفريقين الاشتراكيين بمجلسي البرلمان (مجلس النواب ومجلس المستشارين) يسجلون بارتياح كبير الجو المسؤول والهادئ الذي يطبع تحضير الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية لعقد مؤتمره الوطني الحادي عشر المقرر نهاية الشهر الجاري. وينوهون بالحصيلة الإيجابية للقيادة الحزبية منذ المؤتمر الوطني العاشر المنعقد في سنة 2017، والتي مكنت حزبنا من تحقيق نتائج إيجابية في الانتخابات الأخيرة وتعزيز تموقعه السياسي في المشهد الوطني. كما يثمن كافة العضوات والأعضاء بمستوى النقاش الحزبي البناء بين الاتحاديات والاتحاديين لبلورة مشروعي الأرضية السياسية والتنظيمية اللذين أجازتهما الدورة الأخيرة للمجلس الوطني، وذلك بهدف تطوير الأداء السياسي والتنظيمي خلال المرحلة المقبلة.
وإذ تدعو عضوات وأعضاء الفريقين الاشتراكيين بمجلسي البرلمان الاتحاديات والاتحاديين إلى مواصلة العمل الجماعي من أجل استكمال المراحل النهائية للإعداد التنظيمي واللوجيستكي لإنجاح محطة المؤتمر الوطني الحادي عشر، فإنهم يؤكدون، بحس سياسي مسؤول وروح نضالية عالية، التزامهم القوي بمواصلة المسار السياسي مع القيادة الحزبية التي سينتخبها المؤتمر الوطني الحادي عشر من أجل تعزيز حضور الحزب في المشهد السياسي الوطني وتقوية امتداداته داخل المجتمع وترسيخ مشروعه الاشتراكي الديمقراطي في انفتاح تام على كل القوى الحداثية والتقدمية واليسارية.
ومن أجل تقوية المكتسبات المحققة والحفاظ على وحدة الحزب، فإنهم يدعون الأخ إدريس لشكر إلى التراجع عن قراره الذي سبق أن أعلنه بعدم الترشح للكتابة الأولى، ويدعونه إلى تقديم ترشيحه للمؤتمر المقبل الذي له وحده صلاحية اتخاذ القرار وانتخاب قيادته المقبلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.