lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

التربية على القيم وإخراج جيل جديد من التداريب

0

محطة24

بمركز الوطني للتخييم ببوزنيقة الشاطىء تم رفع الستار عن تدريب المنشط التربوي فئة أطفال الدرجة الأولى الذي ينظمه المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف بشراكة مع وزارة الشباب و الثقافة و التواصل قطاع الشباب و الجامعة الوطنية للتخييم تحت شعار “من اجل تكوين يساهم في إغناء التربية على القيم و الحقوق”.

وسيمتد هذا التدريب إلى يوم 7 ماي 2023 ضمن رؤية جديدة حداثية تتنوع فيها أساليب وصيغ التكوين بالتركيز على الكفايات التربوية والمهارات والمرواد التي من شأنها التدبير والتنشيط والترفيه والتربية على القيم.


سيعتمد التدريب على دفتر التحملات الرسمي إلا أنه في إطار المصوغات التكملية فإن المكونين سيعتمدون نمط التكوين بالوضعية المشكل في مجزوءة اختارية تعنى بالقيم والمواطنة والأهداف الوجدانية من تسامح وتعايش وتضامن ورفض العنف و خطاب الكراهية. وتوجهها للمستقبل، بل ربط التدريب بالواقع التكنولوجي برمجت مصوغة للذكاء الاصطناعي في شكل ورشات عملياتية تتوج بمشروع المتدرب.


وللإشارة فقد افتتح التدريب بحضور كل من رئيس المرصد المغربي لنبذ الإرهاب و التطرف و المديرة الإقليمية لوزارة الشباب و رىيس التدريب وقدم رئيس المرصد كلمة تربوية توجيهية، حددت الواجبات والحقوق داخل الحياة المجتمعية للتدريب ومخرجاته التي هي منطلق التقييم والتقويم مع التتبع اليومي لدينامية كل متدرب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.