lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

العماري ينتقد شباط بلهجة قوية حول الدعوة لاحياء الكثلة الديمقراطية

0

محطة24 – سليم السالمي

انتقد الياس العماري الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة  الخطاب الداعي لإحياء  الكثلة الديمقراطية في هذه المرحلة بالذات، “الكثلة الديمقراطية انتهت، وعبد الرحمان اليوسفي كانت له الشجاعة في الجهر بذلك إذ قال أنا رئيس الأغلبية وليس للكثلة”.

واتهم العمار ي في مؤانسات فكرية وسياسية أمس بالرباط، من يروج لمثل هذا الطرح  باستبلاد المغاربة وبفقدان الذاكرة،   باعتبار أن الكثلة الديمقراطية استنفذت أدوراها التاريخية في مرحلة ما،  أما اليوم معرف وضع مواقع مكوناتها،  والمرحلة السياسية هي مرحلة مغايرة، في إشارة لما قاله حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال عن الكثلة حينا كان ضيفا على  مؤسسة المشروع.

aa

وأضاف العمار وان كان هؤلاء يتحذثون عن الكثلة التاريخية كما نظر لها محمد عابد الجابري فهذا نقاش فكري آخر، يتطلب منا أن نتدارس هل أطروحة الجابري تنطبق على الحالة المغربية وهل حزب العدالة والتنمية حزب ينتمي للثقافة الاسلامية أم ينتمي للثقافة المسلمة.

aaa

كما استبعد إلياس العماري في معرض رد عن سؤال  حول أن تكون بعد انتخابات 7 أكتوبر حكومة ائتلاف وطني يقودها تقنوقراطي، قائلا “حكومة ائتلاف وطني تكون حين تعرف البلاد في أزمة والمغرب ليس فيه أزمة  لا في المدى القريب ولا المتوسط  بل ليس هناك أية مؤشرات تدل على الأزمة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.