lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عريضة تدعو البرلمانيين لتحقيق المناصفة

0

محطة24 – و م ع

توصل رئيس مجلس النواب الحبيب المالكي بعريضة وقعها عدد من الحقوقيات والحقوقيين تدعو لتحقيق مبدأ المناصفة بين الرجال والنساء.


ودعت العريضة التي يقف وراءها ائتلاف “المناصفة دبا ” مجلس النواب لاتخاذ المبادرات التشريعيةالكفيلةبتفعيل المناصفة الشاملةوالفعلية، بما يضع قواعد ومبادئ وقيم وتوجهات وأهداف المناصفة الفعلية؛ وصولا إلى وضع قانون إطار يحدد قواعد المساواة والمناصفة بين الرجال والنساء، كما دعت لجعل تحقيق المناصفة حاجة ملحة في الوظائف الانتخابية، والهيئات المهنية،والمسؤوليات الإدارية بالوظيفة العمومية والمؤسسات العمومية والشركات الخاصة، والمؤسسات الدستورية، ومختلف الهيئات والسلطات المعنية بصنع القرار الوطني أو المحلي، كانت تقريرية أو استشارية.

وطالبت العريضة بإعطاء المناصفة الانتخابية الأولوية في الورش التشريعي المتعلق باستحقاقات 2021 وما يليها، بحيث لا يقل عدد النساء في المؤسسات والهيئات المنتخبة على المستوى المحلي عن30٪، وأن لا يقل حضور نفس النوع في المؤسسات والهيئات المنتخبة على المستوى الوطني عن 40٪ وأن لا يزيد عن 60٪.


كما شددت العريضة على تقوية وظيفة البرلمان في مراقبة التطبيق الفوري للنصوص القانونية المتعلقةب تمثيلية النساء في جميع المجالات. وحث وتوجيه كافة الفاعلين الحكوميين والبرلمانيين والحزبيين والنقابيين والمدنيين لاعتماد ميثاق شرف يسهم في تعزيز وتشجيع وضمان هدف المناصفة،والالتزام باتخاذ جميع التدابير التشريعية والتنظيمية لجعل المناصفة الدستورية فعلية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.