lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الندوة الختامية .. تغيير النظرة والنهوض بالمقاربة القائمة على حقوق الإنسان في التعامل مع الإعاقة بالمغرب

0

محطة24


في إطار دعم شراكة الأمم المتحدة بشأن حقوق الأشخاص في وضعية إعاقة UNPRPD لإنجاز مشروع »تغيير النظرة والنهوض بالمقاربة القائمة على حقوق الإنسان في التعامل مع الإعاقة بالمغرب «2018-2020 ، تعقد منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة UNESCOبشراكة مع التحالف من أجل النهوض بحقوق الأشخاص في وضعية إعاقة، ندوة اختتام المشروع، وذلك يوم الجمعة 17 دجنبر 2021 على الساعة التاسعة صباحا حضوريا وعن بعد بالرباط.

ويشكل هذا اللقاء الختامي استمرارا للقاء الذي سبق تنظيمه في 28 يوليوز 2021 ، والذي شاركت فيه وكالات الأمم المتحدة، التي واكبت إعداد وأجرأة هذا المشروع، والقطاعات الحكومية المعنية والمؤسسات الوطنية والمجتمع المدني، وتم الوقوف على التقدم المحرز ووضع مسارات وآفاق للمرحلة الثانية للتعاون لتعزيز النهوض بحقوق الأشخاص في وضعية إعاقة.


وتجدر الإشارة أن مشروع »تغيير النظرة والنهوض بالمقاربة القائمة على حقوق الإنسان في التعامل مع الإعاقة بالمغرب «، والذي امتد على مدى ثلاث سنوات، يهدف الى النهوض بحقوق الأشخاص في وضعية إعاقة، من خلال تحقيق سلسلة نتائج تلامس السياسات العمومية والخدمات التأهيلية ومكافحة التمثلات النمطية .


وسيكون هذا اللقاء الختامي فرصة لعرض ميثاق للنهوض بحقوق الأشخاص في وضعية إعاقة ، وكذلك تحديد أولويات برنامج العمل المشترك لسنة 2022 .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.